كود خصم اي هيرب لاول طلب

ماهو كود خصم اي هيرب ؟ استخدم من الرمز HAD3514 وخفض حتى 50%من طلبك

ماهو كود خصم اي هيرب 50% ؟ حسنا .تقدم Iherb خصومات على الطلبات التي يتم إجراؤها باستخدام رمز الخصم HAD3514 يعرف باسم كوبون أو كود خصم اي هيرب .

بعد إضافة المنتج المفضل إلى عربة التسوق ، يمكنك الانتقال إلى صفحة الدفع. في صفحة الدفع ، سترى منطقة حيث يمكنك إدخال كود اي هيرب الخاص بك.

أدخل الرمز الترويجي في المساحة المتوفرة وانقر فوق “تطبيق”. سيتم تطبيق الخصم على طلبك وسترى السعر الإجمالي الجديد .

بمجرد العثور على رمز خصم اي هيرب وهو كود اي هيرب HAD3514 ، فإن الخطوة التالية هي إضافة المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك.

تصفح موقع iHerb وأضف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك. تأكد من التحقق من تفاصيل المنتج ، والمراجعات ، والأسعار قبل إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

يتم تطبيق كود خصم اي هيرب تلقائيًا عند تقديم طلبك من خلال هذا الرابط المفعل به كوبون اي هيرب .

 

بمجرد نسخ لصق الكوبون وتطبيق كود ايهيرب على طلبك وتأكيد السعر الإجمالي الجديد ، يمكنك المتابعة لإكمال عملية الشراء. أدخل معلومات الشحن والفواتير الخاصة بك ، واختر طريقة الشحن ، وأكمل عملية الدفع.

بمجرد معالجة دفعتك ، سيتم شحن طلبك إليك بالشكل الطبيعي لكن مع خصم اي هيرب 30% لانك استخدمت كود خصم اي هيرب قوي وحصري وهو HAD3514.

ماهو كود خصم اي هيرب ؟

الكوبون في اي هيرب هو رمز مكون من حروف لاتينية وأرقام لا يتجاوز بالغالب 7 اكواد أو رموز ، يعرف باسم القسيمة أو  كود الخصم ، يمكنك استخدامه في ايهرب لتخفيض قيمة طلبك ، وهنا نقترح عليك اقوى كود وهو HAD3514.

كيف تضيف كود اي هيرب؟

يعد استخدام كود خصم iHerb الترويجي أمرًا سهلاً. بمجرد إضافة منتجاتك إلى عربة التسوق ، انقر فوق رمز عربة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

سينقلك الى صفحة الدفع والعربة، سترى حقلاً حيث يمكنك إدخال الرمز الترويجي الخاص بك وهو كود خصم اي هيرب HAD3514.

ما عليك سوى إدخال الكوبون والنقر فوق “تطبيق”. سيتم تطبيق الخصم على طلبك بظهور التنبيه الأخضر للخصم ، ويمكنك إكمال عملية الدفع .

 

بمجرد العثور على رمز قوي وجديد مثل كود خصم اي هيرب لاول طلب HAD3514 ، فإن الخطوة التالية هي إضافة منتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك.

تصفح موقع iHerb وأضف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك. تأكد من التحقق من تفاصيل المنتج والمراجعات والأسعار قبل إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

بمجرد أن تنسخ وتلصق اي هيرب كود HAD3514 فان ستستفيد من الحصول على خصم 30% على مجموع طلبك ويصل الى 50% خصم اذا اشتريت من عروض ايهرب الترويجية ومن صفحة خصومات ايهيرب الممتازة .

في كل الأحوال للعملاء الجدد لاول طلب وكذلك المخلصين لمتجر ايهرب يجب استخدام كود اي هيرب HAD3514 للاستفادة من خصم قوي حقيقي على اجمالي طلباتك الحالية والتالية .

اترك ردّاً